ماكينة النقش بالليزر على الخامات الغير معدنية ( جالفو )

ماكينة النقش بالليزر على الخامات الغير المعدينة والتى يتم أختصارها بأسم الجالفو , فهى تستطيع من خلال شعاع الليزر أن تقوم بالنقش على جميع الخامات الغير المعدينة و تعتبر من أفضل وأسرع ماكينات ليزر للمواد الغير معدنية , بالاضافة الى أن ماكينة النقش بالليزر على الخامات الغير معدنية (جالفو) ماكينة متعددة الوظائف والاستخدمات توفر لك الكثير من الوقت وتحافظ المادة الخام دون اهدار الخامات .

أستخدمات ومجالات عمل ماكينة التقش بالليزر على الخامات الغير معدينة (جالفو):

 تستخدم للحفر والنقش وطباعة الصور على الخامات الغير معدنية

 النقش وطباعة الصور على أقمشة الجينز والجلود والحفر على الإكسسوار الغير معدني المستخدم فى صناعات الملابس والجلود.

 الحفر وطباعة الصور على الهدايا والمواد الدعائية الغير معدنية.

 الحفر على قطع الغيار و الإكسسوار المستخدم فى العديد من الأغراض الصناعية.

 الحفر على اللوحات و المكونات الإلكترونية.

 توجد أنظمة خاصة للتركيب على خطوط الإنتاج بالمصانع للحفر و الكتابة و الترقيم مباشرة على المنتجات مثل معلبات الأغذية و زجاجات المياه المعدنية و العصائر و أشرطة الأدوية .

المواصفات الفنية لماكينة النقش بالليزر على الخامات الغير معدينة :

 مساحة العمل : 250×250 سم 

​ قدرت تيوب : 80 وات 

​ سرعة الحفر : 7000 مم ثانية 

تتميز ماكينة النقش بالليزر على الخامات الغير معدينة (جالفو) بالحجم المتوسط والمناسب لجميع المساحات أيضا يمكن توفيرها بمقاسات مختلفة كما أنها تتميز بالدقة وسرعة النقش على الخامات .

كما يتوفر لدينا ماكينة النقش بالليزر للخامات المعدنية وماكينات ليزر دعاية واعلان  فهى ماكينة سريعة ودقيقة فى الحفر والنقش على الخامات .

توفير ضمان لماكينة النقش بالليزر على الخامات الغير معدنية بالاضافة الى توافر جميع قطع الغيار الخاصة للماكينة والشحن لجميع المحافظات وخارج مصر . 

طلب

اخر التعليقات